لميس , دردشه , منتدى , منتديات , دردشة ,صور , بلوتوث , برامج , ماسنجر , العاب.
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشكله لاقفل الوقت بابه وابتلاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الروزينيري 22
مــوقوف


ذكر عدد الرسائل : 475
العمر : 31
العمل/الترفيه : صحفي
المزاج : رااايق
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: مشكله لاقفل الوقت بابه وابتلاك   الثلاثاء يونيو 24 2008, 03:44

مقتطفات شعرية من الشاعر سعد بن ظافر العمري

يقول:

مشكله لاقفل الوقت بابه وابتلاك

والقهر أنه يكون الحل بيدين الرخوم

يوعدك وان جا وعدها ماعطاك

يلزمك بالرخى وينسحب عند اللزوم

وين ذاك الوفي ليا طلبته قال جاك

شهم وافي بالوعود من رياجيل شهوم

يقلب الدنيا عشانك ومستحيل انه يعصاك

هو لحاله كوم والبشر عكسه بكوم

بس حسايف غاب نور شمسه من سماك

مابقى غير غير طيفه في خيالك دوم دوم

وانتهت بك الحلول في رخمة ماعطاك

ينتظر منك الرجى يهبا راعي العلوم

لو يصير الي يصير ماينزل مستواك

خل قدرك معتليه لو يوصل للنجوم

بس قد قال المثل دنيتك ماهي هواك

لو تحب ترابها مايجيك الا الهموم

وسلامتكم.....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يقول:

بكتب معاناة الزمن في حياتي

بكتب من الحرمان شي كتمته

ببوح وأستغني بأجمل صفاتي

بنطق بأقسى وقت أنا عرفته

أذوق حرمانه سراب أمنياتي

وأشوف غدره لا وفيت وعصمته

عجرت فيه وعجز الصبر ذاتي

منحد ودموعه كلامه وصمته

حتى أقرب قريب أعده عزاتي

يكسب غنيمه لاعطيته وصنته

صرت الغريب وديرتي ما تحاتي

أخاوي القمرى ودربي عزمته

ماعاد باقي لي سوى أمي غناتي

أسعد لرضاها دامني ماخسرته

أدعي لها دايم وانا في صلاتي

ماتنحرم منها عيوني للفته

ولا أنا ياهييييييييه صارت مناتي

الموت دام الهم كبرت وفهمته


على فكرة ترى الشاعر خويي الروح بالروح وأنا أستأذنته في نقل إبداع الشعري لكم وهناك قصائد تطرب السامعين للشاعر المذكور ولكنه رفض أن أنقلها وأكتفى بهاتين القصيدتين .....................,.,.,.,.,.,,,.,.,.,.,.,.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوي Hnrrry
المشرف العام


ذكر عدد الرسائل : 428
العمر : 30
الموقع : مملكــه عمــري الرياض
العمل/الترفيه : جـامــعــي
المزاج : متقلب والقالب غالب ( حزن )
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشكله لاقفل الوقت بابه وابتلاك   الثلاثاء يونيو 24 2008, 04:57

صح لسانه وفاله البيرق


وشكرا لنقلك يانجمي المفضل بعد الرجال


ولكن لازال المنتدى ينتظر قصيدتك الرائعه


ياعاشق الروزينيري 22


والذي تقول في سردها

ضربني وبكى وسبقني واشتكى

يلعن ام القصيده الجزله هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lames.montadalhilal.com/
بـــنـــدر
مشـرف منتـدى الشـعـر


ذكر عدد الرسائل : 66
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشكله لاقفل الوقت بابه وابتلاك   السبت يوليو 19 2008, 17:12

قصيده حلوه وصح السان قايلهااااا ويعطيك الف عافيه خيووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشكله لاقفل الوقت بابه وابتلاك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لميس :: المنتدى الرئيسي :: ديوان لميس للشعر والأدب-
انتقل الى: