لميس , دردشه , منتدى , منتديات , دردشة ,صور , بلوتوث , برامج , ماسنجر , العاب.
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شـــيـــفا إلى مـــيــلان >>>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خوي Hnrrry
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 428
العمر : 30
الموقع : مملكــه عمــري الرياض
العمل/الترفيه : جـامــعــي
المزاج : متقلب والقالب غالب ( حزن )
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: شـــيـــفا إلى مـــيــلان >>>   الخميس أغسطس 21 2008, 00:58

أكدت الصحف الإيطالية الصادرة صباح الأربعاء 20-8-2008 أن مهاجم تشلسي الانكليزي اندريه شيفشينكو في طريقه للعودة إلى صفوف ميلان الإيطالي بعد موسمين عجاف قضاهما في "ستامفورد بريدج".

وذكرت صحيفتا "غازيتا ديللو سبورت" و"كوريري ديللو سبورت" واسعتا الانتشار، أن مالك تشلسي الروسي رومان ابراموفيتش اجتمع برئيس الوزراء الإيطالي ومالك ميلان سيلفيو بيرسلكوني، الذي يعتبره اللاعب أباً روحياً له، في سردينيا الإيطالية ليبحثا امكانية عودة المهاجم الأوكراني إلى ناديه القديم، في صفقة من المتوقع أن يشكل المدافع بارنيسلاف ايفانوفيتش جزءًا منها.


ويسعى الـ "روزينيري" للحصول على خدمات مدافع تشلسي الصربي البالغ من العمر 24 عاماً، ليسد الثغرة التي خلفتها إصابة الإيطالي اليساندرو نيستا، والتي ستتسبب في ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان شيفشينكو قضى 7 سنوات مع ميلان بين عامي 1999 و2006، حيث شكل أحد الركائز الأساسية التي اعتمد عليها المدرب كارلو انتشيللوتي للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2003 ولقب الدوري الإيطالي في 2004، لكن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً قرر الانتقال إلى لندن في صيف 2006 مقابل حوالي 45 مليون يورو.

ولم يقدم شيفشينكو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 2004، المستوى المنتظر في صفوف تشلسي، بل لازم دكة البدلاء على مدى موسمين كاملين تحت إدارة البرتغالي خوسيه مورينيو والإسرائيلي افرام غرانت رغم تاريخه الكبير مع ميلان الذي سجّل له 173 هدفاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lames.montadalhilal.com/
عاشق الروزينيري 22
مــوقوف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 475
العمر : 31
العمل/الترفيه : صحفي
المزاج : رااايق
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: شـــيـــفا إلى مـــيــلان >>>   الخميس أغسطس 21 2008, 02:26

الله يسمع منك يا أحلى مشرف وبصراحة عودة شيفا للروزينيري ستكون دعامة قوية للهجوم خاصة أن الميلان يفتقد لمهاجم صريح وعلى مستوى بعد أن تم بيع جيلاردينو وتذبذب مستيات إنزاقي والإصابات المتلاحقة للضاهره رونالدو بالفعل عودة شيفا ستكون دافع للميلان خصوصاً أنه سيلعب مع المهاجم بوريللو العائد حديثاً لفريقه الأصلي ميلان لكن على حسب علمي أن بيرلسكوني سبق له أن أجتمع بإبراهيمو فيتش وطلب من خلال الإجتماع شيفا لكن مالك تشيلسي الحقير تجرء وطلب كاكا حيث قال نعطيكم شيفا وتعطوننا كاكا وما كان من العظيم بيرلسكوني إلى أن يقطع الإجتماع ويعود أدراجة لكن هذا الإجتماع ربمى أنه حديث وبصراحه الله يسمع منك ويرجع شيفا ولو أني زعلان عليه أنا وجميع عشاق الميلان عندما ترك فريقه الذي توجه لمنصات الذهب وصنعه كلاعب ومهاجم حقيقي لكن المسامح كريم خصوصاً أن الروزينيري في حاجته,,,



ألف شكر لك على حرصك للتميز,,

تقبل مروري وتعقيبي,,

أخوك المراقب العام ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شـــيـــفا إلى مـــيــلان >>>
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لميس :: المنتدى الرئيسي :: ملعب لميس الرياضي-
انتقل الى: