لميس , دردشه , منتدى , منتديات , دردشة ,صور , بلوتوث , برامج , ماسنجر , العاب.
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اذكى لص في السعوديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاقتي بلميس اشاعه
مشرف منتدى الضحك والرجه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 146
الموقع : بين الهاردسك والماذر بورد
العمل/الترفيه : من احفاد سيبويه
المزاج : ملكي
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: اذكى لص في السعوديه   الأحد أغسطس 17 2008, 07:12

السلام عليكم ورحمة الله حبيت اروي لكم قصة سرقه عجيبه حدثت في الرياض ان شاءالله تعجبكم



سرقت سيارة أحد الأشخاص الأغنياء في الرياض وبلغ الشرطة




وأنتظر لعل الشرطة تجد السارق وطال انتظاره



.. وبعد




البهذله مع التكاسي . وبعد عناء استمر



مدة طويلة، رجع أحد الأيام إلي بيته .. وإذا بجرس




الهاتف يرن .. فرفعه ... وإذا بشخص يقول له :




أخي الكريم .. هل أنت صاحب السيارة




التي مواصفاتها كذا وكذا ؟؟؟!!




قال: نعم.. والله إنه أنا.




قال السارق: إنني والله السارق وإنني تبت إلي الله





ولكنني .. لا أعرف كيف أتوسل إليك أن تغفر لي..





لكي يسامحني الله وأنا سوف أعيد إليك السيارة


..


فرد صاحبنا بلهفة: أرجوك أرجعها وأنا مسامحك





.. بس تكفا رجعها.




فقال السارق: إنني تبت وسوف أعيدها..





وسوف تجدها في المكان الفلاني.. وستجد المفاتيح





بداخلها.. وسأضع لك ظرفاً به هدية وهي عبارة عن





تذاكر سفر إلى جدة.. وهناك حجز لكم بالفندق الفلاني





خمس نجوم لك ولأولادك لمدة أسبوع.. لأنني أعلم أنني






أتعبتكم بفعلتي هذه.





فذهب صاحبنا إلي المكان في الوقت المحدد وإذا به يجد





السيارة هناك.. ففتحها وإذا بالمفاتيح داخل





السيارة.. ففرح أشد الفرح.. وإذا بظرف موجود بداخل






السيارة.. ففتحه وإذا به خمس تذاكر سفر.. علي عدد





أفراد عائلته فاستغرب... فذهب إلي البيت واتصل






بالسفريات.. وإذا فعلا التذاكر سليمة والحجز مدفوع





مسبقا!! فاتصل بالفندق وإذا هم بانتظاره





أفراد عائلته الكريمة..




فاتصل به السارق قائلا:هل سامحتني أخي ؟






وهل قبلت هديتي ؟




فقال صاحبنا: جزاك الله خير...





وانا مسامحك وقبلت الهدية




وبعد أيام من قضاء عطلة سعيده مع أسرته بجدة






وجمالها.. ويتفاجأ بعد وصوله من جدة







بأن منزله مسروق بالكامل..






وقد تم تنظيفه.. من كل شئ
وخلااااااااااااااااااه على البلاطه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوي Hnrrry
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 428
العمر : 31
الموقع : مملكــه عمــري الرياض
العمل/الترفيه : جـامــعــي
المزاج : متقلب والقالب غالب ( حزن )
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اذكى لص في السعوديه   الإثنين أغسطس 18 2008, 00:33

ههههههههههههههههه


هنا الذكاء والدهاء والغباء من المسروق

يعطيك العافيه يلي علاقتك بلميس إشاعه

ودي وتقديري ،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lames.montadalhilal.com/
عاشق الروزينيري 22
مــوقوف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 475
العمر : 31
العمل/الترفيه : صحفي
المزاج : رااايق
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اذكى لص في السعوديه   الخميس أغسطس 21 2008, 03:25

يقول المثل إذا بتسرق أسرق جمل وهذا صاحبنا الي سواه سرق البيت وخلى السيارة خخخخخخخخخخخ


يعطيك العافيه أخوي ,,,


تقبل مروري ,,,,

أخوك المراقب العام ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M.A.A
المــدير العـام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 254
الموقع : في المنتدى
العمل/الترفيه : أحياناً
المزاج : فووووووق
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اذكى لص في السعوديه   الجمعة أغسطس 22 2008, 05:07

lol!

Cool <<واحد مستقعد شلون حجز لهم مقاعد بدون ما يعرف اسماء الركاب

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lames.montadalhilal.com
 
اذكى لص في السعوديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لميس :: المنتدى الرئيسي :: عالم لميس للضحك والرجه-
انتقل الى: