لميس , دردشه , منتدى , منتديات , دردشة ,صور , بلوتوث , برامج , ماسنجر , العاب.
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدينيو يبعث رسالة لجماهير برشلونة.........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الروزينيري 22
مــوقوف


ذكر عدد الرسائل : 475
العمر : 31
العمل/الترفيه : صحفي
المزاج : رااايق
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رونالدينيو يبعث رسالة لجماهير برشلونة.........   الأربعاء يوليو 23 2008, 05:59





رونالدينيو أراد الميلان بشدة، أدريانو جالياني قال عنه: ” عندما وقعنا معه قال لي مرتين 'Soy Feliz' (أنا سعيد جدا ً بالأسبانية) وهذا أثر بي. “ سيبدأ مغامرة وتجربة جديدة الآن بتفاؤل وحماس كبيرين.



المشاعر التي تنتاب دينيو حيال حياته الروسونيرا الجديدة تختلط مع ذكرياته ومشاعره في برشلونة والتي بالتأكيد لن تُنسى، ولهذا السبب قام النجم البرازيلي بإرسال رسالة لناديه السابق، زملائه السابقين وجماهيره السابقة. رسالة ٌ كتبها بقلبه والتي تنبع منها رائحة المشاعر الجيدة والامتنان.



الموقع الرسمي نشر رسالة رونالدينيو باللغتين الإيطالية والأسبانية، وتلك كانت كلمات روني:



” أولا ً أنا أريد أن أعبر عن امتناني لجماهير برشلونة. كنت أنظر في كل لحظة إلى تعاطفهم. كنت دائما ً سعيد في برشلونة بسبب الجماهير الذين جعلوني أشعر كل يوم بالسعادة. أحسست بأنهم يرافقونني طوال رحلتي وهذا ما جلب لي الشعور بالقوة. كنت أستمتع بلعب كرة القدم مع البارسا وكنت أحب أن أمتع كل الجماهير. شعرت بالقرب من جماهير برشلونة وأظهرت لهم تعاطفي في كل الأوقات. وما زلت أعيش على الوهم في أن أحصل يوما ً ما على تحية من جماهير الكامب نو.



أنا أذهب الآن إلى نادي كبير، ولكن مع قليل من الحزن لأنني أجبرت على ترك تلك الأماكن التي شعرت بها بالسعادة، حيث تشاركت هناك مع الجميع بالانتصارات، ولكن قبل كل شيء المشاعر. نحن البرازيليين نلعب كرة القدم أيضا ً لنمتع الآخرين. هذا كان أحد أهدافي وأنا سعيد ٌ لأنني حققته.



أريد أن أشكر جميع الجماهير التي كانت إلى جانبي، جميع اللاعبين الذين تشاركت معهم القميص نفسه. بالنسبة لي فكان شرفا ً أن ألعب إلى جانب لاعبين يمتلكون هذا القدر من الاحترافية، والإنسانية قبل كل شيء. الكثيرون منهم لم يكونوا مجرد زملاء، بل أصدقاء كذلك. لقد كونا مجموعة رائعة والجميع شارك في النجاحات. لا يمكن لأي لاعب أن يفوز بشيء ما وحيدا ً. أريد أن أشكر زملائي والنادي على الأهداف الفردية التي ساعدوني على تحقيقها، أحتفظ بذكريات خاصة حول الكرة الذهبية وجائزة الـ FIFA لأفضل لاعب بالعالم. شكرا ً لأنني عشت هنا أحد أفضل سنوات حياتي.



أريد أن أشكر المدربين الفنيين، المدلكين، الأطباء، أمناء المخازن، وجميع الموظفين لأنهم أيضا ً جزء من انتصاري. وأيضا ً أعرب عن امتناني للإداريين الذين دعموني والصحفيين الذين رافقوني خلال تلك السنوات. ستبقى دوما ً الذكريات لفترة استثنائية عشتها معكم.



حصلت على الكثير، الكثير. كنت سعيدا ً في برشلونة ومع برشلونة. سأحتفظ بكل شيء في قلبي وعاطفتي. كرة القدم لعبة، احتفال، رياضة للعطاء والفرح والمتعة. من الضروري أن نلعب كرة القدم بابتسامة. هذا كل ما تعينه لي. شكرا ً لكم لأنكم ابتسمتوا معي. “


رونالدينيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الروزينيري 22
مــوقوف


ذكر عدد الرسائل : 475
العمر : 31
العمل/الترفيه : صحفي
المزاج : رااايق
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: رونالدينيو يبعث رسالة لجماهير برشلونة.........   الأربعاء يوليو 23 2008, 19:20

أرجو قرائة الرسالة بتمعن من جد مؤثرة....



والله كبير يــــا رونا ..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدينيو يبعث رسالة لجماهير برشلونة.........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لميس :: المنتدى الرئيسي :: ملعب لميس الرياضي-
انتقل الى: